(منتـدى النــاس المنـوع)
مرحبا بالزائر الكريم تفضل بالتسجيل بمنتدانا المتميز.لتتمكن من المشاركه معنا*الثائر الحق


(*موســــوعه الشـعب الثوريه السياســـيه الاخباريـــه الثقافيـــه الاجتماعيـــه المنوعــــــه*)
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
m13مواضيع جديدةm13
الملكه للمنتجــات الغذائيه*حلاوه طحينيه* طحينه معبأه* مربات*عصائر
http://i68.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gifhttp://i88.servimg.com/u/f88/13/28/17/08/th/ouuuuo11.gif http://i78.servimg.com/u/f78/13/28/17/08/th/ouuuuu10.gifhttp://i68.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gif
حلاوه طحينيه الشريف الفاخره
 برنامج مميز  4  برنامج مميز

شاطر | 
 

 عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه   الثلاثاء مارس 15, 2011 4:55 am

عبود الزمر: ثورة يناير خططت لها فى 1984
وخاطبت الجيش للوقوف بجوار الثوار.. وقتلنا السادات فجاء مبارك الظالم..
والتيار الجهادى سيعود قريباً.. ونقبل بالدولة المدنيه
فى تصريحات لـ "من قلب مصر" و"90 دقيقة" و"العاشرة مساء"..

قال عبود الزمر إنه يعتذر للشعب المصرى عن قيامه وباقى زملائه بالتخطيط لمقتل الرئيس السادات، وإنهم لو كانوا يعلمون أن قتل السادات سيأتى بمبارك لتراجعوا عن الفكرة، وإنهم لم يقصدوا بقتل السادات أن يصل مبارك للحكم، وكانوا يقصدون الخير لمصر، مضيفاً فى عدة مقابلات أُذيعت مساء أمس الاثنين "أن خالد الإسلامبولى فكر فى عمل فردى لإخراج المجتمع المصرى من الحالة التى كان فيها".

وشرح عبود الزمر، أشهر المعتقلين السياسيين فى تاريخ مصر، لبرامج التوك شو التى تزامنت فى مواعيد بثها "من قلب مصر" و"90 دقيقة" و"العاشرة مساء" أن تزوير الانتخابات وإنشاء المعتقلات وأزمة التوريث والفساد والاستهانة بحقوق الإنسان خلق حالة من الاحتقان ضد حسنى مبارك، فكانت ثورة 25 يناير، وأضاف: "كنت أظن فى بداية الثورة أنها حركة احتجاجية بسيطة، ومع سقوط الشهداء يوم 28 يناير تحولت الحركة الاحتجاجية إلى حركة ثورية، وزاد سقف المطالب لـ"رحيل مبارك"، وعندما علمت بموقعة الجمل تأكدت أن الثورة ستنجح، وأن النظام السابق أفلس".

وقال الزمر إن الإعلام القوى وضع الثورة فى عيون الجماهير فتوحدت الملايين، وتحركت لتنجح الثورة وتطهر البلاد، وإن المجتمع الدولى رفض فكرة التعامل مع التظاهر السلمى بالقوة، عكس ما كان يحدث فى الماضى.

وأضاف: كنت أشعر بقلق من الحرس الجمهورى، لكن موقف الجيش كان مشرفاً كالعادة، وتعامل بروعة مع المتظاهرين وأبناء الشعب، وحاولنا التدخل لوقف العنف فى التسعينيات، ولكن النظام رفض تدخلنا.

وأشار إلى أن طريقة التكفير حساسة ولها أهل الاختصاص، وأن التخطيط لاغتيال السادات ارتبط بفتاوى تجيز الخروج عليه، كما أكد دعمه للحكومة الحالية، موضحاً أنه لا يصح أن يكون رئيس الجمهورية خارج نطاق الحساب، كما أن آلية العزل هى تأمين وحماية للمسئولين.

وأوضح الزمر أن الحكومة الحالية والمجلس العسكرى قدما خطوات جيدة للإصلاح، مؤكداً أنه ضد التجمهر وقطع الطرق وتعطيل مصالح الناس، مطالباً بوضع الرئيس السابق مبارك تحت الإقامة الجبرية حتى لا يدعم الثورة المضادة، مؤكداً أن جملة "الله يرحم أيامك يا مبارك" لن تقال بتاتا.

وأشار الزمر إلى أن الكيانات الإسلامية المختلفة يمكن جمعها فى حزب سياسى واحد، فنظام مبارك كان يخيف الغرب بالحركات الإسلامية التى كان يسوء صورتها، وهذا ما تأكد منه الغرب الآن.

وأثنى الزمر على دور المرأة المصرية، ووصفه بأنه لا يقل عن دور الرجل، فزوجته أم الهيثم أصبحت متحدثة إعلامية باسم المعتقلين، ووقفت بجانبه طوال سنوات اعتقاله، وأنه سعيد بأن هناك امرأة قاضية، وكانت زوجات المعتقلين يقمن بدور الأب والأم فى أثناء غياب أزواجهن.

وأضاف الزمر أن النظام السابق حاول كثيراً التفريق بين الأخوة بالتيار الجهادى داخل السجن ممن كانوا يقضون فترة العقوبة، حيث حاول أن يشق صفوفهم، وأن يبث حالة من السخط بينهم عن طريق إطلاق سراح بعضهم وإقناعهم بعدم العودة إلى الأفكار التى كانوا يتمسكون بها والتخلى عن العمل السياسى.

وأكد الزمر أنهم يقبلون الدولة المدنية والاندماج فى المجتمع، وتكوين رؤية جديدة فى واقع يختلف عن العهد السابق الذى كان يعتمد على أسلوب القمع فى كافة النواحى، حيث أصبحت الرؤية مختلفة تماما من حرية إطلاق حرية الأحزاب والترشح للبرلمان، حيث كانت اللجنة المسئولة عن إطلاق الأحزاب من الحزب الوطنى الذى كانت تحكم التضييق على الأحزاب.

وأشار الزمر إلى أن نظام الرئيس السابق كان مبنياً على القمع وإقصاء كل المواطنين عن العمل السياسى، والتدخل فى التنظيمات الطلابية والحياة البرلمانية، وزيادة أعداد المعتقلين من أبناء تيار الجهاد أو أى حركة سياسية، مما دفع الناس إلى أن تفكر فى أخذ حقها منه، مما اضطر الناس إلى التظاهر والتحرر وكسر حاجز الخوف، مشيراً إلى أن القادم أفضل لأن القوى الشعبية حاكم على أحكام الحاكم، مؤكداً أنه فى المرحلة القادمة لن يعانى المواطنون من الاضطهاد أو التعرض لتلفيق القضايا كما تعودوا من النظام السابق، مؤكداً دعمه لحكومة شرف والمجلس الأعلى للقوات المسلحة بسبب الخطوات الإصلاحية الكثيرة التى اتخذوها فى الفترة القليلة السابقة.

وأكد الزمر أن تقويض سلطات الرئيس ستجعل من السهل محاسبته فى أى وقت، وهو ما يختلف عما كان عليه النظام السابق، حيث لا توجد أية رقابة أو جهة تقاضى رئيس الجمهورية، أو أية آلية تعزل الحاكم، مؤكداً أن التعديلات الدستورية ستكون الضامن لمنع تكرار هذا مرة أخرى، لأن النظام السابق لم يتح الفرصة لمحاسبة الوزير وهو موجود فى عمله، وهو ما أدى إلى إهدار المال العام ونهب ثروات البلاد.

وأوضح الزمر أن التيار الجهادى سيعود فى أقرب وقت ممكن بعد غياب دام فى عهد مبارك والسادات، وليس شرطاً أن يتضارب مع الإخوان المسلمين، لأن الساحة واسعة ومتاحة لكل التيارات السياسية، مطالباً برجوع الشريعة الإسلامية وتفعيلها فى المجتمع، وهو الحكم بالجلد وبتر اليد فى حالة الخطأ، مؤكداً أنهم ليسوا ضد البنوك، ولكنهم يفضلون البنوك الإسلامية.

وأكد أن ثورة يناير خطط لها فى 1984، مضيفاً أنه أرسل بياناً فى بداية الثورة إلى الشباب المشاركين لحثهم على الاستمرار فى ما قاموا به، موضحاً أنه فى الوقت الذى نزل الجيش فيه إلى الشارع قام بإرسال بيان له للتعاون مع المتظاهرين والوقوف بصفهم.
وأشار الزمر إلى أن محاسبة المسئولين تعتبر حماية كبيرة لهم، ولو أتيحت الفرصة لمحاكمة السادات لما تم تدبير خطة لاغتياله سنة 1981، مؤكداً أنه لم يكن هناك عداء شخصى بينه وبين الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وكان لا يريد أن يصل الأمر إلى حد القتل، مؤكداً أنهم لو أردوا قتله كانوا قتلوه فى استراحته عن طريق أحد الضباط فى الحرس الجمهورى الذى كان من أعداء السادات، وكان يدعى أسامة، وكان يقف فى استراحة السادات وبينه وبين الرئيس 25 متراً فقط، لأن التيار كان يريد بناء دولة إسلامية لا تلجأ لاستخدام العنف، وكان هدفه تحرير مصر وتعديل صورتها فى الخارج بعد معاهدة السلام مع إسرائيل، ما أدى إلى قيام الدول العربية بقطع صلتها بمصر وعملت على إخراجها من الجامعة العربية، موضحاً أنه فى الوقت ذاته كان السادات يعمل على تقوية صلته بالولايات المتحدة وإسرائيل على حساب الدول العربية، لافتا إلى أن هدف الجهاد الإسلامى كان أن تعود مصر إلى دورها الريادى فى العالم العربى والإسلامى.

وأكد الزمر أنه لم يكن من أنصار اغتيال السادات، وأنه لم يكن يخاف من التهديدات التى تلقاها من الرئيس فى أحاديثه المباشرة فى قوله "الواد بتاع القناطر أنا هربيه"، مؤكداً أن من يتحكم فى عمره هو الله عز وجل فقط.

وقال الزمر إنه فى الوقت نفسه ظهر الشيخ خالد الإسلامبولى، وكان المسئول عن العرض أمام الرئيس ومدبر حادثة المنصة، مؤكداً أنهم وضعوا خطة لمحاكمة السادات على مدى 4 سنوات، وأنه لم يتوقع أن تتم خطة اغتياله بهذه السهولة، مشيراً إلى أنهم كانوا متوقعين أن تتم تصفيتهم قبل الوصول إلى المنصة، وكانوا يعتمدون على الذخيرة الحية التى تخترق البدل المضادة للرصاص، ولكنه لم يرتديها فى ذلك الوقت.

وأكد الزمر أنه هرب بعد تنفيذ العملية وقام ومجموعة من أصدقائه بتأجير إحدى الشقق، وكانوا يقومون بإجراء الاتصالات بمن لديهم فى الخارج لمعرفة الأحداث منهم، موضحاً أنه حدثت لهم خيانة من أحد المتعاملين معهم، وبالفعل اقتحمت قوات الأمن الشقة التى كانوا بها، وألقى القبض عليهم يوم 13 أكتوبر 1981 قائلا "فى الوقت الذى كنا فيه على البرش كان حسنى على العرش".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه   الثلاثاء مارس 15, 2011 4:59 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: شباب الثورة: كرموا أحمد عز   الثلاثاء مارس 15, 2011 5:02 am

شباب الثورة: كرموا أحمد عز

كلما تذكرت أن مصر فى يوم من الأيام سمحت "لدرامير" (طبال بالبلدى) أن يتحكم فى موازنة مصر.. فيمنح ويمنع عن من يشاء وعبر أساليب احتكارية ملتوية راح ينهش فى جسد المصريين المثقل بالأمراض والهموم، وهم يدعون ليل مساء على الظلم والظالمين روحت أعتصر دما.. هل تذكرون العلاوة الأخيرة التى كانت منذ حوالى سنة، والتى بلغت 15%، وكيف استقبلها "بتاع الخردة" من أجل أن يجعل الشعب يندم على أنه تجرأ، وراح يفكر فى علاوة قد تحاول ولو ببصيص من نور وأمل أن تؤجل موعد استدانته الشهرية المنتظمة لمدة بضع ساعات، فالجنيهات القليلة التى استكترها أحمد عز على الشعب، يدوب تكفى ساعات لضروريات الأسرة المصرية، الأمر الأكثر غرابة أن خططه دائما جاهزة، فقد تم تنفيذ خطة رفع الأسعار على الفور بحجة أنه لا توجد موارد لتغطية تلك الزيادة، فراح هو ورشيد وبطرس غالى ينفذون الخطة الجهنمية، فدور رشيد اقتصر على زيادة فى أسعار السلع والمواد الغذائية، وبالتوازى الأخ عز يقوم برفع أسعار المحروقات، ثم "الجابى" يقوم بفرض رسوم جديدة وضرائب أخرى على الشعب المصرى، والنتيجة الطبيعية أننا فوجئنا فى صباح اليوم التالى للإعلان عن الزيادة فى المرتبات، بأن أقسام الشرطة سجلت آلاف المحاضر بين المصريين بعضهم البعض، إما بسبب ارتفاع أجرة المواصلات التى زادت بـ 25%، أو أسعار المواد الغذائية حتى صار أمل ملايين المصريين أن يشاهدوا "اللحمة" فى بيوتهم قبل وفاتهم.

بعد تفكير كبير وتأنى عقب ثورة 25 يناير المجيدة رأيت أنه يجب أن يتم تكريم أحمد عز لأنه أنقذ المصريين من ملف التوريث الملعون، كما أنه بذكاء فطرى عجل باستنفاد كافة أسلحته من أجل أن يعجل بالثورة، وبرع فى ألا يترك فرصة أخرى للرجوع عن تلك الثورة، المشهد الذى استوقفنى أنا وصديق لى متخصص فى العلوم السياسية التى درسها فى الولايات المتحدة الأمريكية هو مشهد انهيار النظام المصرى ومشهد تفكيك الاتحاد السوفيتى، فقد جرى إلقاء القبض على أفضل رجال الـ "كى- جى-بى" المخابرات السوفيتية، ووجهت له تهمة العمالة لصالح الولايات المتحدة الأمريكية لكن محققه قال له إننا رغم عدم امتلاكنا الدليل عليك إلا أنك بالفعل تعمل لحسابهم ولدينا ما يؤكد ذلك، وبعد جلسات مطولة أراد أن يريحهم، ويعلن عن سر دفين طيلة ما يزيد على 20 عاما، فقد أخبرهم بأنه جرى تجنيده أثناء مشاركته فى أحد الاحتفالات فى أوروبا، وكان الاتفاق معه أثناء انزوائه بإحدى دورات المياه، ونص الاتفاق على أن يقوم المسئول السوفيتى بحكم موقعه باختيار أسوأ مسئول لتقلد أى منصب يكون مطلوباً التعيين فيه، وخصوصا المناصب الحساسة والرفيعة، والأكثر أهمية فى الدولة، وبالتالى وبعد مرور السنوات الـ20 أمكن للعميل أن يدمر الاتحاد السوفيتى وينهار.

وهنا أدعو القراء ليتفحصوا ملف "تاجر الخردة" منذ صعوده السياسى، ودخوله الحزب الوطنى السابق، وكيف برع فى تفجير الصراعات من داخله، وإقصاء السياسيين، واستحداث ما يعرف بالحرس الجديد على حساب الحرس القديم صاحب التجربة الفاشلة متخذاً شعار "الإقصاء هو الحل" الذى رفعه عز لتخريب كافة المناحى السياسية والاقتصادية فى مصر اعتماداً على آليات المنع والمنح التى أجادها باقتدار، وعجل بها لحدوث الثورة، وأخيراً أرى أننا أمام شخصية إذا أمعنا النظر فى دراستها، ففى الغالب سنجد عميلاً من الفئة الممتازة الذى لا أستبعد أن يكون قد جرى تجنيده من أجل تخريب مصر باقتدار لصالح أى من أعداء الوطن، سواء لصالح الرأسمالية العالمية أو أى من القوى الأجنبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه   الثلاثاء مارس 15, 2011 5:12 am

الجمل: فلول النظام وبعض رجال الأعمال يمولون الثورة المضادة
Arrow Arrow Arrow
قال الدكتور يحيي الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء، إن فلول النظام السابق، وبعض رجال الأعمال السابقين، يمولون الثورة المضادة، ويدعمون استمرار حالة الفوضى في مصر.
ولم يستبعد الجمل خلال لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مصر النهاردة" على التليفزيون المصري، مساء الاثنين، أن تكون هناك أياد خارجية تعبث بأمن مصر وتزكي روح الفرقة، مستشهدا بما فعلته تلك الأيادي في العراق.
واتهم الجمل بعض العقول "الضِلمة" على حد تعبيره بإشعال الفتنة الطائفية في مصر، مشيرا إلى أن هناك مسلمين ومسيحيين يفهمون جوهر الأمور بشكل خاطئ متورطون في تلك الأحداث الأخيرة التي تلت حادث كنيسة الشهيدين بقرية صول التابعة لأطفيح بمحافظة حلوان.
وأكد الجمل أن الشعب المصري قادر على تجاوز الأزمة الراهنة، مثلما فعلها في السابق ونجح في عبور خط بارليف في حرب أكتوبر المجيدة.
وقال الجمل إن الزعيم جمال عبد الناصر كان زعيما بحق وصاحب شخصية كارزمية، وكان لديه مشاريع تنموية حقيقة، وشيد تنمية صناعية حقيقة، وحاول أن يبني تنمية زراعية ولكن بقدر أقل، مشيرا إلى أن النهضة التي بماها ناصر كانت السبب الرئيس في حرب 1967 .
وعن الرئيس مبارك قال الجمل: يذكر لمبارك أنه قاد حرب أكتوبر، بعد ان اختاره عبد الناصر وأمين هويدي رئيسا للكلية الجوية، وبعد توليه الحكم في العشر سنوات الأولى أعاد البنية الأساسية، وكان هناك عملا جادا في إعادة تأسيس البنية الأساسية، لكن من أوائل التسعينيات أدى وثوب رجال الأعمال على السلطة، إلى استشراء الفساد، وخاصة بعد التقارب الكبير بين الثروة والسلطة.
وأشار الجمل إلى أنه رفض تولي وزارة الثقافة في عهد الرئيس السابق مبارك، مؤكدا انه لم ينضم مطلقًا إلى الحزب الوطني في يوم من الأيام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه   الثلاثاء مارس 15, 2011 5:14 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه   الثلاثاء مارس 15, 2011 5:19 am

دشن شباب الفيس بوك صفحات تهدف لإقصاء الإعلاميين تامر امين وخيري رمضان مقدمي برنامج ''مصر النهارده'' من التليفزيون المصري و تحمل الحملة اسم ''معا لطرد تامر أمين وخيرى رمضان من التلفزيون المصري ''
وقد وصل اعداد شباب المشاركين في تلك الصفحات إلي اكثر من 18 إلف مشترك .

واكد شباب الحملة ان الجهاز الإعلامي بالكامل في حاجة الى التطهير من أمثال هؤلاء الإعلاميين المتحولون .. المنافقون .. علي حد تعبيرهم قائلين " مش عاوزينكم تشتغلوا عندنا ... و مش عاوزين نشوفكم او نسمعكم او نقرالكم ... انتوا شغالين بفلوسنا ... فلوس الشعب .. واحنا مش عاوزينكم " .
ولا تستهدف صفحات الحملة فقط خيري وتامر مقدمي برنامج مصر النهارده ولكن تظهر كل سلبيات والوجوه المتلونة لبعض من الإعلامين المصريين وترفض تلك الصفحات الإساءة باي شكل لأي من اولئك الإعلامين او الصحفيين قائلين " عايزين نكون متحضرين في اسلوبنا.
الجدير بالذكر أن شباب فيس بوك رصد مواقف متلونة ومتحولة للعديد من الإعلاميين ومقدمي البرامج التليفزيونية التي اختلف موقفها اتجاه الثورة والثوار والرئيس السابق مبارك قبل وبعد الثورة وخاصة الإعلامي الحكومي الذي بات يلحث وراء الثورة لمحاولة اللحاق بإنجازها التي حققوها شبابها بعد اتخاذ موقف مغاير اتجاههم قبل رحيل مبارك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
الشريف
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 6046
العمر : 65
الموقع : http://alnas.ahlamuntada.com
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه   الثلاثاء مارس 15, 2011 5:30 am

عائشة تخرج "باكية" بعد تحقيقات النيابة
**********

خرجت عائشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة سابقا، "باكية" من النيابة بعد الاستماع إلي أقوالها في موقعة الجمل، حيث أكد عدد من أفراد حرس النيابة والشرطة من أمام محكمة التجمع الخامس
أن عائشة خرجت مصابة بحالة بكاء هستيرية وكانت تشعر بالظلم علي حد قولهم، قائلة لم أرتكب هذه الجريمة فلماذا يزج باسمي في هذه التهمة .
واعترفت عائشة عبد الهادي بأنها خرجت في مظاهرة سلمية لتأييد الرئيس السابق محمد حسني مبارك بعد الخطاب الثاني له .
وكانت عائشة أنكرت في تحقيقات النيابة أنها جمعت عددا من العمال للاعتداء علي المتظاهرين، وقالت إنها لم تذهب لميدان التحرير مستشهدة ببعض تسجيلات لها في بعض القنوات التليفزيونية في يوم موقعة الجمل .
وكانت النيابة قد بدأت اليوم الاستماع لأقوال 120 من أعضاء الحزب الوطني، منهم عائشة عبد الهادي وزيرة القوي العاملة السابقة ، وحسين مجاور رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، وعبد الناصر الجابري عضو مجلس الشعب السابق ، و3 من نواب مجلس الشوري، بالإضافة إلى قرابة 15 ضابطا ، وسيتم الاستماع للباقي غداً وبعد غد لبيان تورطهم من عدمه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnas.ahlamuntada.com
 
عبود الزمر: ثورة يناير واحاد يث تليفزيونيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتـدى النــاس المنـوع) :: منتديات الشباب المصرى(25 يناير) :: منتـدى البيت الكبير مصر-
انتقل الى: